دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-07-25

أغرب وأغلى أنواع القهوة فى العالم.. أحدها مصنوع من مخلفات القطن

الرأي نيوز - فنجان من القهوة المحمصة صباحاً له القدرة على تحول اليوم من الضغط وعدم التركيز، إلى النشاط والتركيز والقدرة على إنجاز الكثير من المهام، سواء بن محوج بالتوابل العطرية، أو محمص بأي درجة من الدرجات، فهو مجرد فنجان قهوة مصنوع من حبيبات البن، ولكن هل فكرت يوما من الأيام أن تشرب كوب من القهوة مصنوع من شيء مختلف آخر غير البن، لذا يستعرض اليوم السابع أغرب وأغلى بن في العالم قد صنعت من خامات لن تصدقها وفقاً لموقع " jialecoffee" كما يلي:

قهوة "مخلفات قطط الزباد"
يعتبر هذا النوع في عالم القهوة من أغرب انواع المشروبات عموماً حول العالم، تُعرف Kopi Lawak أو قهوة الزباد أحيانًا باسم "القهوة القذرة"، لأنها بالمعنى الحرفي للكلمة قذرة، توجد في جزر مثل بالي في إندونيسيا يتغذى قط الزباد على حبوب القهوة، وبمجرد إخراج حبوب البن يتم غسلها وتجفيفها وتحميصها، ثم تقديمها.

قهوة الفطر
تكتسب قهوة الفطر متابعة جيدة في الوقت الحالي، تصنع من أحد أنواع الفطر المميز بخصائصه الصحية، ويتم تجفيفها وطحنها وإضافتها إلى القهوة العادية، من الممكن أيضًا إضافتها إلى الكاكاو من أجل الشوكولاتة الساخنة.

 قهوة روث الفيل
قهوة روث الفيل هي بالضبط ما تبدو عليه، تقوم احدى شركات صنع القهوة، بتقديم حبوب البن للفيلة لتأكلها، ثم تقوم بتجميع فضلاتها، وغسلها وتنظيفها، ثم تحمص، يعد هذا البن من أغلى أنواع القهوة في العالم حيث تبلغ تكلفته أكثر من 1000 دولار للرطل.

قهوة بصاق القرد
هي نوع نادر للغاية من حبوب البن من تايوان والهند، تقوم القرود بتناول حبوب القهوة ثم تقوم ببصقها، فيقوم المزارعون بتجميعها من على الأرض وتحميصها وطحنها.
عدد المشاهدات : ( 275 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .